4 نهائيات رياضية عالمية ستقام في السعودية .. تعرف عليها

مثنى حزيّن
مثنى حزيّن
محرر أخبار - قسم التواصل الاجتماعي
2017/10/23 م ، 1439/02//03هـ
4 نهائيات رياضية عالمية ستقام في السعودية .. تعرف عليها
تعبيرية

موقع طقس العرب - وقع رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ في العاصمة البريطانية لندن، اتفاقية تتضمن إقامة سباق نهائي بطولة العالم لأبطال السيارات في المملكة مطلع عام 2018 في الرياض.

 

 

وجرى التوقيع مع رئيس الشركة القائمة على الحقوق فريدرك جونسون، وهي البطولة التي تقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط، وتحظى بمتابعة واهتمام كبيرين في العالم أجمع، حيث يشارك في السباق أفضل المتسابقين دوليا من مختلف السباقات العالمية لهذه الرياضة.

 

 

كما تم توقيع اتفاقية مماثلة تتضمن استضافة المملكة لنهائي بطولة العالم للدرون DRL في النصف الثاني من 2018، بمشاركة الأبطال والمحترفين في هذه اللعبة ذات الشعبية المتنامية.

 

 

ووقع آل الشيخ أيضا اتفاقية مع رئيس الاتحاد الدولي للشطرنج جيوفري بورج، تضمنت استضافة المملكة بطولة العالم للشطرنج في ديسمبر المقبل بحضور أبرز أبطال هذه اللعبة.

 

 

ووفقا للاتفاقية فإن الاتحاد سيقيم بطولة كأس الملك سلمان للشطرنج بمشاركة 100 نجم من أبطال هذه اللعبة في العالم وأبرز محترفيها، على أن تعاد بطولة الشطرنج العربية وتستضيفها المملكة، فيما ستشهد المملكة استضافة نهائي كأس العالم للشطرنج 2020.

 

 

وسبق أن عقد آل الشيخ اتفاقية استضافة المملكة نهائي الملاكمة العالمي على كأس محمد علي كلاي، وكذلك اتفاقية مع أكاديمية لا ليجا تهتم باللاعب السعودي ونقله إلى الدوري الإسباني.

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً