7 من أروع الأماكن التي تستحق الزيارة في الغرب الأمريكي

2017/03/04 م ، 1438/06/06هـ
7 من أروع الأماكن التي تستحق الزيارة في الغرب الأمريكي
سان فرانسيسكو

موقع Arabiaweather.com – إسماعيل قاسمي – الولايات المتحدة بلد كبير بشكل لا يصدق، وهناك الكثير من الأماكن للمشاهدة والنشاطات للقيام بها، ولن تكفيك زيارة واحدة إلى هناك بل عليك اختيار أجمل الأماكن في كل عام، وفي ولايات الساحل الغربي هناك مجموعة من الوجهات الطبيعة أو المدن التي ينبغي أن تكون على قائمتك.

 

سان فرانسيسكو، مدينة مفعمة بالحياة الصاخبة وتختلف فيها الحياة من يوم إلى آخر مع كثرة الأنشطة التي يمكنك القيام بها والأماكن السياحية الكثيرة التي تستطيع زيارتها، والمهم ألا تفوت العبور من جسر البوابة الذهبية إلى حديقة موير وودز.

 

وادي الموت، هو واحد من أكثر المناطق حرارة على وجه الأرض، مع مشاهد رائعة للصحراء بين كاليفورنيا ونيفادا تستحق الزيارة ولكن عليك التخطيط جيدا مع أخذ الكثير من الماء.

بحيرة تاهوي، هي الأخرى من الأماكن الطبيعية التي تستحق الزيارة للتمتع بألوانها خلال فترتي الخريف والربيع، في فصل الشتاء تستطيع التزلج هناك، أما في الصيف فسوف تتمتع بالكثير من الاسترخاء.

 

مسار أوريغون هو الوجهة المميزة لهواة تسلق الجبال والمشي لمسافات طويلة، فإذا كنت منهم فعليك التمتع بالطبيعة العذراء بين الغابات في هذه الولاية الريفية الجميلة.

 

مدينة سياتل من أجمل المدن في أمريكا ويوجد بها الكثير من المعالم للزيارة وهي تقدم للزوار نظرة مميزة على الحياة الثقافية في الغرب الأمريكي، وحتى الطبيعة المحيطة بها ذات مشاهد خلابة تقطع الأنفاس.

منطقة بيغ سور الساحلية في كاليفورنيا هي جوهرة الساحل الغربي الأمريكي، مع مشاهدها الخلابة بين الأجراف والشواطئ، وأجوائها الرائعة بعيدا عن المدن الصاخبة.

 

جبل سالفاشن، أو سالفاشن مونتان هو واحد من الأماكن الجميلة واللطيفة التي يمكنك زيارتها، فهو عبارة عن معرض فني مفتوح على الهواء الطلق ولا يوجد مثيل له حول العالم، إذا رغبت في زيارته فهو يقع في جنوب كاليفورنبا

شاهد أيضاً

المغرب مناطق المغرب

الرباط الدار البيضاء فاس‎ سلا‎ مراكش طنجة مكناس‎ وجدة‎ القنيطرة أكادير تطوان اسفي تمارة انزكان المحمدية العيون خريبكة بني ملال الجديدة تازة ايت ملول الناظور سطات‎ القصر الكبير العرائش الخميسات كلميم‎ برشيد وادي زم الفقيه بنصالح تاوريرت بركان‎ سيدي سليمان الرشيدية‎ سيدي قاسم خنيفرة‎ تيفلت الصويرة‎ تارودانت‎ قلعة السراغنة اولاد تيمة يوسفية صفرو بن جرير طانطان‎ وزان‎ جرسيف الداخلة‎ الحسيمة الفنيدق ورزازات‎ تزنيت‎ بن سليمان ميدلت‎ جرادة‎ الصخيرات‎ سوق الاربعاء الغرب عين حرودة بجعد قصبة تادلة سيدي بنور مرتيل‎ بوجادور ازمور المضيق تنغير‎ جبل العروي شفشاون مريرت زاكورة‎ العيون سيدي ملوك السمارة‎ تاونات‎ بن انصار سيدي يحيى الغرب زايو اصيلة ازلال الحاجب بوزنيقة امزورن تاهلة عين العودة بوعرفة ارفود دمنات‎ زاوية الشيخ عين تاوجدات الشماعية اورير سبع عيون اولاد عياد بن احمد تبوانت جرف الملحة العطاوية الريش زغنغان الريصاني سيدي الطيبي سيدي افني ايت اورير احفير القصيبة ايمنتانوت كلميمة قرية با محمد طيط مليل مديونة سيدي حجاج سيدي معروف سيدي مبارك طماريس الكويرة بئر كندوز شط العيون اموزار مرموشة ميسور توبقال اوكايمدن ميشليفن جبل مكون جبل العياشي Massa ميناء كازبلانكا ميناء الجرف الأصفر ميناء آسفي ميناء العيون