موقع طقس العرب- ها هو عيد الفطر يقترب، وإذا كنت ترغب بقضاء أجمل اللحظات مع العائلة، أو وددت الاستمتاع بإجازة ممتعة لا تنساها سنقترح عليك أفضل الأماكن السياحية للسفر في عيد الفطر ٢٠١٧ التي تناسب العائلات والشباب في الوقت نفسه والتي تتمتع بطبيعة ساحرة وأجواء أخاذة وطقس رائع بأسعار مناسبة لمختلف الميزانيات.

 

إليكم أفضل وجهات السفر السياحية في عيد الفطر لعام ٢٠١٧

 

- تركيا

من أجمل وأكثر الوجهات السياحية التي يفضلها السائحون من كل مكان وخصوصاً العرب لما تتمتع به من جمال الطبيعة والطقس، والتنوع في المعالم السياحية التي تجمع بين التاريخ والحضارات، الشواطئ والطبيعة الخلابة في فصل الصيف.

 

- سويسرا

تتمتع بطقس رائع ومعتدل في الصيف وهي مناسبة جداً للعائلة والعطلات القصيرة، لطبيعتها الساحرة وأسواقها ومتاحفها الرائعة، قد تكون الرحلة إلى سويسرا مكلفة بعض الشيء إلا أن قضاء إجازة قصيرة فيها يغنيك عن قضاء إجازة طويلة في أي مكان آخر.

 

- الإمارات

رغم ارتفاع درجات الحرارة في دول الخليج خلال فصل الصيف إلا أن قضاء إجازة قصيرة في بلد مميز كالإمارات خيار ذكي ومميز حيث ستتمتعين بتجربة تسوق رائعة وتجربة ترفيهية لا تنسى مع أطفالك.

 

- فرنسا

ستكون الإجازة في فرنسا من أجمل وأرقى الأوقات التي ستقضيها في حياتك، لما تتمتع به من معالم عريقة وأسواق فريدة، ومطاعم فاخرة، فهي من أفضل الأماكن لقضاء عطلة مميزة وقصيرة في عيد الفطر.

 

- مصر

من أفضل الوجهات السياحية العربية لأنها تتمتع بوجهات ومعالم سياحية مميزة، وأسواق شعبية جميلة إضافةً إلى أسعارها المناسبة وغير المكلفة.

 

- بريطانيا

تحافظ بريطانيا على مكانتها السياحية المفضلة لدى السياح العرب والتي لم تتغير خصوصاً وأنها الوجهة المفضلة للسياح الخليجيين، لما تتمتع به من معالم شهيرة  وجميلة، وفخامة وترفيه وتجربة تسوق ممتعة.

 

- ألبانيا

تعتبر ألبانيا وجهة سياحية جديدة ومميزة لما تتمتع به من طقس معتدل طيلة العام، وشواطئ هادئة وأسعار رخيصة مقارنةً بأسعار غيرها من الدول الأوروبية.

ويمكنك زيارة مختلف المدن السياحية الشهيرة في رحلة واحدة إلى ألبانيا نظراً  لصغر مساحة هذا البلد.

 

- ماليزيا

تتمتع ماليزيا في عيد الفطر بدرجات حرارة معتدلة على الرغم من هطول الأمطار في بعض الأوقات، وهي مناسبة جداً لقضاء عطلة قصيرة ورحلة عائلية ممتعة بأسعار مناسبة لمختلف  الميزانيات إضافة إلى سهولة إجراءات السفر إليها والحصول على تأشيرة.

 

- سلوفينيا

تتمتع بطبيعة خلابة جعلتها تتحول إلى وجهة سياحية جديدة ومميزة تستقطب الباحثين عن التنوع والوجهات الجديدة، وسيكون  قضاء العيد في هذا البلد الجميل فكرة رائعة خصوصاً وأنها تتمتع بجمال أخاذ وطبيعة ساحرة.

 

- الجبل الأسود

مونتينيغرو أو الجبل الأسود الذي أصبح اليوم من أهم الوجهات السياحية المحببة والمميزة التي تستقطب السائحين العرب والأوروبيين فهي ساحرة مليئة بالمتعة والترفيه، تمتاز بفنادقها ذات الأسعار المنافسة وهي من أرخص الوجهات السياحية في العالم، وتقدم للزوّار العديد من المناظر الطبيعية التي تحبس الأنفاس، والمدن التاريخية الرومانسية الهادئة، والطعام اللذيذ.

المصدر: رائج.

 

شاهد أيضًا:

أفضل الفنادق بالقرب من ديزني لاند باريس

أفضل الفنادق للإقامة في ساحة تقسيم في اسطنبول

فيديو جولة ساحرة داخل مغارة جعيتا في لبنان

شاهد أيضاً

المغرب مناطق المغرب

الرباط الدار البيضاء فاس‎ سلا‎ مراكش طنجة مكناس‎ وجدة‎ القنيطرة أكادير تطوان اسفي تمارة انزكان المحمدية العيون خريبكة بني ملال الجديدة تازة ايت ملول الناظور سطات‎ القصر الكبير العرائش الخميسات كلميم‎ برشيد وادي زم الفقيه بنصالح تاوريرت بركان‎ سيدي سليمان الرشيدية‎ سيدي قاسم خنيفرة‎ تيفلت الصويرة‎ تارودانت‎ قلعة السراغنة اولاد تيمة يوسفية صفرو بن جرير طانطان‎ وزان‎ جرسيف الداخلة‎ الحسيمة الفنيدق ورزازات‎ تزنيت‎ بن سليمان ميدلت‎ جرادة‎ الصخيرات‎ سوق الاربعاء الغرب عين حرودة بجعد قصبة تادلة سيدي بنور مرتيل‎ بوجادور ازمور المضيق تنغير‎ جبل العروي شفشاون مريرت زاكورة‎ العيون سيدي ملوك السمارة‎ تاونات‎ بن انصار سيدي يحيى الغرب زايو اصيلة ازلال الحاجب بوزنيقة امزورن تاهلة عين العودة بوعرفة ارفود دمنات‎ زاوية الشيخ عين تاوجدات الشماعية اورير سبع عيون اولاد عياد بن احمد تبوانت جرف الملحة العطاوية الريش زغنغان الريصاني سيدي الطيبي سيدي افني ايت اورير احفير القصيبة ايمنتانوت كلميمة قرية با محمد طيط مليل مديونة سيدي حجاج سيدي معروف سيدي مبارك طماريس الكويرة بئر كندوز شط العيون اموزار مرموشة ميسور توبقال اوكايمدن ميشليفن جبل مكون جبل العياشي Massa ميناء كازبلانكا ميناء الجرف الأصفر ميناء آسفي ميناء العيون