أسباب تدفعكم لزيارة عاصمة البرتغال هذا الصيف

2016/07/11 م ، 1437/10/06هـ
أسباب تدفعكم لزيارة عاصمة البرتغال هذا الصيف
لشبونة

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- اعتبرت العديد من التصنيفات العالمية مدينة لشبونة واحدة من المدن التي تستحق الزيارة في هذا الصيف، فهي تضم أجواء معتدلة وشواطئ خلابة ونشاطات فريدة إضافة إلى العديد من المعالم التاريخية والطبيعية على حد سواء.

 

وهذه بعض الأسباب التي سوف تدفعك لزيارة لشبونة عاصمة البرتغال هذا الصيف:

 

تعتبر العاصمة البرتغالية جنة للشواطئ الجميلة، وهي واحدة من المدن الكبرى القليلة في أوروبا التي تطل على البحر والعاصمة الوحيدة المطلة على المحيط الأطلسي.

 

سوف تكون على موعد رائع مع المعالم الثقافية والتاريخية الكثيرة الموجودة في المدينة، هناك المدينة القديمة وكذلك قلاع تعود للقرن 16 بنيت على الطراز المغاربي.

 

عشاق الطبيعة لديهم سببهم لزيارة العاصمة البرتغالية، فهي تقع بالقرب من أماكن طبيعية تستحق الزيارة مثل الريف المدهش وقرية الصيد وبلدة سيسمبرا والمنتجعات الساحلية.

 

يمكنك تجربة مأكولات متنوعة من المطبخ البرتغالي الذي يتميز بالمأكولات البحرية ومن ثقافات أخرى تقدمها المطاعم العالمية الفاخرة الموجودة في شوارعها الرئيسية.

 

وتعد لشبونة أيضا واحدة من العواصم الأوروبية الأقل تكلفة للسياح، مما يجعلها وجهة محبوبة للمسافرين على ميزانية محدودة وخاصة مع وجود الكثير من الأنشطة المجانية.

 

شاهد أيضاً

المغرب مناطق المغرب

الرباط الدار البيضاء فاس‎ سلا‎ مراكش طنجة مكناس‎ وجدة‎ القنيطرة أكادير تطوان اسفي تمارة انزكان المحمدية العيون خريبكة بني ملال الجديدة تازة ايت ملول الناظور سطات‎ القصر الكبير العرائش الخميسات كلميم‎ برشيد وادي زم الفقيه بنصالح تاوريرت بركان‎ سيدي سليمان الرشيدية‎ سيدي قاسم خنيفرة‎ تيفلت الصويرة‎ تارودانت‎ قلعة السراغنة اولاد تيمة يوسفية صفرو بن جرير طانطان‎ وزان‎ جرسيف الداخلة‎ الحسيمة الفنيدق ورزازات‎ تزنيت‎ بن سليمان ميدلت‎ جرادة‎ الصخيرات‎ سوق الاربعاء الغرب عين حرودة بجعد قصبة تادلة سيدي بنور مرتيل‎ بوجادور ازمور المضيق تنغير‎ جبل العروي شفشاون مريرت زاكورة‎ العيون سيدي ملوك السمارة‎ تاونات‎ بن انصار سيدي يحيى الغرب زايو اصيلة ازلال الحاجب بوزنيقة امزورن تاهلة عين العودة بوعرفة ارفود دمنات‎ زاوية الشيخ عين تاوجدات الشماعية اورير سبع عيون اولاد عياد بن احمد تبوانت جرف الملحة العطاوية الريش زغنغان الريصاني سيدي الطيبي سيدي افني ايت اورير احفير القصيبة ايمنتانوت كلميمة قرية با محمد طيط مليل مديونة سيدي حجاج سيدي معروف سيدي مبارك طماريس الكويرة بئر كندوز شط العيون اموزار مرموشة ميسور توبقال اوكايمدن ميشليفن جبل مكون جبل العياشي Massa ميناء كازبلانكا ميناء الجرف الأصفر ميناء آسفي ميناء العيون